مصلحة التواصل بولاية جهة سوس ماسة معلقة الى أجل غير مسمى

مصلحة التواصل بولاية جهة سوس ماسة معلقة الى أجل غير مسمى

لاحظ عدد من الصحفيين  بجهة سوس ماسة تعليق و جمود مصلحة التواصل الخاصة بولاية جهة سوس ماسة مع قدوم الوالي الجديد أحمد حجي الذي عين مكان زينب العدوي. .

و ذكر بعض الإعلاميين بالجهة أن البلاغات و الإخبارات الخاصة بالأنشطة الرسمية للولاية و الوالي قد جمدت و لم يتوصل البريد الالكتروني لعدد من المواقع المحلية و الجهوية بأي بلاغ أو إخبار رسمي من مصلحة التواصل , مما يطرح أكتر من علامة استفهام 

من جهة أخرى رجح مصدر الموقع أن تكون سياسة التواصل المعتمدة من طرف ديوان الوالي أحمد حجي يشوبها نوع من الشنآن و الانتقائية الذاتية مع الجسم الصحفي بالجهة , و يضيف نفس المصدر دائما أن الأشهر الأخيرة قي عهد الوالي زينب العدوي و الوالي الجديد احمد حجي عرفت عدة تغيرات و مشاكل بين مدير الديوان و الموظفين المكلفين بمصلحة التواصل و يضيف المصدر دائما أن مكتب الديوان أصبح  يتكون من موظفة واحدة عبارة عن سكرتيرة مدير الديوان تعمل بدوام كامل .و موظفة إنعاش .

و يتساءل العديد من الزملاء عن موقف الوالي احمد حجي من هده السياسة التواصلية المعتمدة مع رجال و نساء الإعلام بالجهة. و نتساءل نحن بدورنا كموقع محلي مستوفي للجميع الشروط القانونية عن الطريقة التي يتم التعامل بها على مستوى تبليغ الصحفيين بأنشطة الولاية. فهل هناك انتقاء للمنابر و الأسماء ؟؟ أو ان شيء ما يحدث في كواليس مكتب الديوان و مصلحة التواصل دون علم الوالي .

المهدي النهري 

رابط مختصر
2017-07-23
صرخة agadir