لبنى أبيضار تصاب بسرطان الحلق ..وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها

لبنى أبيضار تصاب بسرطان الحلق ..وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها

تفاجأ محبو الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار بخبر إصابتها بمرض خبيث على مستوى الحلق، إذ نشرت هذه الأخيرة منذ ساعات قليلة الخبر المحزن على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

كشفت أبيضار أنها ستضطر للغياب عن مواقع التواصل الاجتماعية بسبب رحلتها العلاجية مع هذا المرض الخبيث، كما وجهت رسالة مؤثرة لمحبيها ولكل من ظلمها حسب تعبيرها تقول فيها “أصدقائي وصديقاتي (الحنونين والحنونات ) سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى الا تكون طويلة ، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق .

وان لم أعد من المرض فليسامحني الجميع . وانا شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني اتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والاقصاء أكثر ايلاما.

وأضافت في نفس الرسالة قائلة ” انا إمرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم انني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين . وإذا شاءت الاقدار ولَم أنجو فأمانة عليكم ان تدفنوني في بلدي المغرب ( أمور ن واكوش) واجعلوا نعشي يلتحف العلم الأمازيغي ، وفِي جنازتي وزعوا الورد على كل احياء مراكش”.

تفاعل محبو أبيضار بسرعة مع الرسالة ووجهوا لها مجموعة من الرسائل التضامنية وتمنوا لها الشفاء العاجل.

رابط مختصر
2017-07-19 2017-07-19
صرخة agadir