كاشاني: غاموندي وراء التحاقي بـ”غزالة سوس”

كاشاني: غاموندي وراء التحاقي بـ”غزالة سوس”

عبَّر بدر كاشاني، المهاجم الجديد لحسنية أكادير لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد حسم انضمامه إلى الفريق بشكل رسمي لموسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ كان يمني النفس لحمل قميصه بعد إقراره تغيير الأجواء خصوصا بعد التحاق المدرِّب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، الذي تجمعه معه علاقة طيبة.

وقال بدر كاشاني، في تصريح أدلى به ، إن اختياره لعرض فريق حسنية أكادير بين العديد من العروض التي توصَّل بها في الفترة السابقة، يعود بالأساس إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بالمدرِّب ميغيل غاموندي، بعد ٲن سبق له الاشتغال معه في فريق العروبة الإماراتي، وإعجابه بفكره وطريقة اشتغاله التي يراها مساعدة لتطوير مستواه.

وٲكَّد المهاجم الجديد للفريق “السوسي” ٲنه قدَّم تنازلات من ٲجل حمل قميص الحسنية، وذلك من خلال تنازله عن مستحقَّاَّت مالية تبلغ قيمتها 120 مليون سنتيما بعد فسخ عقده مع نهضة بركان، على اعتبار سريانه لموسم كروي إضافي، ما حتَّم عليه التضحية من هذا الجانب لرغبته الكبيرة في تغيير الأجواء رغم تشبُّث إدارة الفريق البركاني بخدماته.

وكشف كاشاني، ٲنه يطمح رفقة فريقه الجديد للمنافسة على لقب هدَّاف الدوري في الموسم الكروي المقبل، مبرزا ٲنه سيعمل جاهدا على تقديم كل ما في وسعه من أجل ذلك، في الوقت الذي يبقى طموحه الأكبر هو تقديم مسار جيد رفقة “غزالة سوس” وتقديم أوراق اعتماده في مباريات سابع مواسم الاحتراف من بوابة الحسنية لتحقيق حلم الاحتراف خارج الوطن.

واستغل كاشاني حديثه مع “هسبورت”، ليوجه رسالة اعتذار لجماهير وعشاق وكل مكوِّنات فريق حسنية أكادير، وذلك بعد سوء الفهم الذي ترتَّب عن نزعه لقميصه بعد تسجيله في شباك الحسنية خلال إحدى مباريات الموسم الكروي المنقضي، موضِّحا ٲن سلوكه كان بفعل ضغط كبير كان يمارس في ظله بسبب غيابه عن التهديف لدورات كثيرة، مبرزا ٲن ردَّة فعله لم تكن موجَّهة للجماهير السوسية.

رابط مختصر
2017-07-13 2017-07-13
صرخة agadir