أربعة لاعبين محليين يعززون المنتخب الأول قبل مواجهة تونس

أربعة لاعبين محليين يعززون المنتخب الأول قبل مواجهة تونس

شهد معسكر المنتخب الوطني بمدينة مراكش انضمام أربعة لاعبين من المنتخب المحلي، صباح يومه الأحد، وذلك بعد إنهاء مدرب المحليين، جمال السلامي، للتربص الإعدادي بسبب إلغاء المباراة الودية أمام السنغال.

واختار الناخب الوطني، هيرفي رونار، كلا من لاعبي الرجاء، بدر بانون وعبد الإله الحافظي، إلى جانب لاعب الدفاع الحسني الجديدي، سعد لكرو ونجم اتحاد طنجة، أحمد حمودان، وذلك بعد تتبعهم عن قرب منذ بداية البطولة الاحترافية المغربية وخلال المباراة التجريبية التي احتضنها ملحق ملعب مراكش الكبير بحر الأسبوع الماضي بين المنتخب المحلي والأول.

والتحق اللاعبون الأربعة مباشرة باستعدادات المنتخب الأول التي يجريها تحضيرا للمباراة الودية التي ستجمعه بالمنتخب التونسي مساء يوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، حيث مازال الطاقم التقني للمنتخب الوطني يعتمد برنامج حصتين تدريبيتين يوميا؛ باستثناء عشية يوم السبت التي منحها هيرفي رونار للاعبين بغية نسيان ضغط المباريات.

وعرف اليوم أيضا حضور المهاجم، رشيد العليوي، بدعوة من جامعة الكرة المغربية بعدما عبر عن رغبته في الحضور لمعسكر المنتخب الوطني، رغم تعرضه لإصابة بليغة كلفته الغياب عن الميادين فترة طويلة.

 
رابط مختصر
2017-03-26 2017-03-26
صرخة agadir