منتخبات لاتنية وافريقية تريد مواجهة الاسود وديا

منتخبات لاتنية وافريقية تريد مواجهة الاسود وديا

لا زالت  العديد من العروض تنهال على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من مختلف القارات، والتي ترغب منتخباتها في مواجهة المنتخب الوطني المغربي، وديًا خلال الأشهر المقبلة، حيث توصلت الـFRMF بطلبات من عدة اتحادات لإقامة مباريات ودية.

وعبرت العديد من المنتخبات العالمية عن رغبتها في مواجهة رجال المدرب الفرنسي هيرفي رونار، حيث توصلت جامعة الكرة بعروض من منتخبات أميركا الجنوبية، ويتعلق الأمر بمنتخبي كولومبيا والباراغوي، وعروض أخرى من القارة الإفريقية، إذ أبدى الاتحاد النيجيري والجنوب إفريقي رغبتهما في مواجهة “الأسود”.

وتأتي رغبة المنتخبات المذكورة في مواجهة المغرب، بعد الأداء الذي قدمه “أسود الأطلس” في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 التي أقيمت بدولة الغابون، حيث قدم رفاق المهدي بنعطية، أداء جيدا في النسخة الـ31 من الكأس القارية، قبل الخروج على يد المنتخب المصري من الدوري الثاني.

وكانت الجامعة قد برمجة لقاءين وديين في شهر مارس المقبل، حيث سيواجه المنتخب منتخبي بوركينا فاسو وتونس يومي 24 و28 على ملعب مراكش الكبير، وذلك استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، فيما لا زالت جامعة لقجع لم تحسم في خوض لقاء ودي أمام منتخب هولندا يوم 31 مايو المقبل

رابط مختصر
2017-02-21 2017-02-21
صرخة agadir