فنانة مغربية من فاس تشارك في اضخم مسلسل درامي عربي “عائلات من الشمال”

فنانة مغربية من فاس تشارك في اضخم مسلسل درامي عربي “عائلات من الشمال”

تشارك الفنانة الصاعدة خولة حسين بنت المدينة العلمية فاس في اكبر و اضخم مسلسل درامي عربيفي الوطن العربي “عائلات من الشمال”  .

و يشارك في الفيلم كل من الفنان السوري الكبير ايمان زيدان و عباس النوري سيناريو السورية فاتن سوكرية و اخراج الجزائري عبد السلام داحو و انطلق تصوير اولى حلقات الفيلم هذا الاسبوع  بالجزائر . 

و اكدت خولة حسين في اتصال هاتفي ل صرخة .ما انها فرحة بمشاركتها في هدا المسلسل و تتمنى ان تمتل المغرب و اللهجة المغربية احسن تمتيل . خصوصا و ان المسلسل يجمع فنانين و ممتلين كبار بالمغرب العربي من ليبيا تونس الجزائر المغرب و سوريا .

ويعالج المسلسل العلاقات الأسرية في زمن الشتات والحروب والهجرة، حيث سيحمل الجزء الأول منه، والذي سيصور في كل من الجزائر العاصمة وبومرداس وعنابة وتلمسان عنوان “اتهامات بريئة”. ومن بين نجوم الدراما الجزائرية الذين سيشاركون في هذا الإنتاج الضخم، حيث حضر أول يوم تصوير كل من: بهية راشدي وفوزي صايشي ومليكة بلباي وحسان كركاش من حصة “الفهامة” ونجمة “ستار أكاديمي11” سهيلة بن لشهب ونسيمة شمس من الجزائر، ومن ليبيا الفنان فرحات كروان، من المغرب: ذكرى يونس وخولة حسين. علما أن الاشراف العام على هذا العمل يعود لعبد الحكيم ضيف وكمال دحماني رفقة ناصر “بوب مارلي”، كما حضر أول يوم تصوير الممثل الصغير الملقب بـ “الاسطورة” البرعم الواعد “نجيب”، وكذا الإعلامي صديق المثقفين العرب بلال لراري الذي قرر اقتحام عالم التمثيل في مسلسل “عائلات من الشمال”، بعد تجربة سابقة له في فيلم “الانحراف”.

المهدي النهري 

رابط مختصر
2017-02-16 2017-02-16
صرخة agadir