بالفديو .الإغتصاب/ التحرش/ الإبتزاز/ شريط صوتي/ اللجوء للقضاء.. تطورات مثيرة في قضية اتهام مدير دوزيم بإغتصاب صحافية

بالفديو .الإغتصاب/ التحرش/ الإبتزاز/ شريط صوتي/ اللجوء للقضاء.. تطورات مثيرة في قضية اتهام مدير دوزيم بإغتصاب صحافية

ذكرت مصادر موثوقة لـجريدة

أن سليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية وضعَ شكاية لدى وكيل الملك بالدارالبيضاء بالسب والقذف والتشهير في حقه، حول اتهام “عارضة وصحافية” له بالتحرش.

ووفق ما أوردته نفس المصادر، فإن المدير العام للقناة الثانية سليم الشيخ، يستند في شكايته التي وضعها عن طريق محاميه يوسف الشهبي، إلى مجموعة رسائل متبادلة بينه وبين المدعى عليها في دعواه سلوى بوشعيب، تحاول فيها ابتزازه.

وأشارت ذات المصادر المتحدثة لجريدة

إلى أن سليم الشيخ ذكر في معرض شكايتها إلى أن المدعى عليها إبتزته بتشغيلها وإلا شنت عليه حملة تشهيرية، وهو ما بدأت به فعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينتشر عبر وسائل إعلام أخرى.

ووفق الإفادات نفسها، فإن القضية تعود لـ3 سنوات مضت، وأن المدير العام لدوزيم تزوج أكثر من سنة ولديه إبن، ولجوء سليم الشيخ للقضاء يؤكد أن الرجل ليس له ما يخبئ.

ونشرت الصحافية المتدربة، التي تسمى سلوى بوشعيب، والتي اشتغلت فيما قبل عارضة أزياء، صورا لمحادثات بينها وبين سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية، متهمة إياه بالتحرش الجنسي بها وبعدد من الصحافيات المتدربات في القناة الثانية.

كما نشرت تسجيل لم يتسنى التأكد من صحته، يوثق لمكالمة هاتفية، تتحدث فيه شابة مع المدير العام للقناة الثانية، سليم الشيخ، وهي في حالة انهيار تام حول واقعة اعتداء بالاغتصاب، لم يجد الأخير من الكلمات ما يسعفه لتبريرها.

وأوردت سلوى على حسابها في فايس بوك: “سليم الشيخ.. راه تعيا ما تسكت وتشري فصحافة البيادق اللي كاريين حنكهم دوك الذكوريين المتحرشين بحالك اللي كيقولو حنا صوت الشعب وحنا كنفضحو الفساد والمفسدين ولكن بمجرد ما كتكون المرأة هي اللي ضحية كيبداو يقولو حنا الرجال عيبنا واحد وكلنا كنغلطو”.

وأضافت: “كيف يعقل أنك فسنة 2014 تطرد مدير الموارد البشرية من القناة بسبب التحرش وتجي أنت كمدير عام تستغل المنصب ديالك والسلطة ديالك كيما بغيتي باش تتحرش وتستغل البنات والنساء جنسيا وتغتصبهم وتضرب عرض الحائط اخلاقيات المهنة والقانون والمجتمع بدون أي حس بالمسؤولية؟ شكون عطاك هاد الحق شكون؟ واش حنا ولينا جواري عندك؟”.

 

رابط مختصر
2017-02-07
صرخة agadir