للمرة الثانية .برلماني بأكادير في قلب فضيحة أخلاقية

صرخة28 أكتوبر 2018
صرخة
الرئيسيةمجتمع
للمرة الثانية .برلماني بأكادير في قلب فضيحة أخلاقية

كشفت مصادر عليمة لموقع “صرخة” أن السلطات الأمنية بمدينة أكادير و في إطار المداهمات الروتينية لأوكار الدعارة بالمدينة ضبطت أحد نواب الأمة و هو برلماني معروف عن جزب الاستقلال بمدينة أكادير في وضع مخل بالحياء رفقة فتاتيين في العشرينيات من العمر بعد تقدم زوجته بشكاية لمصالح الأمن  .

نفس المصادر أكدت ان البرلماني  تمكن من الفرار من الشقة المشبوهة و يضيف مصدرنا دائما ان البرلماني المدكور له سوابق عدة في الخيانة الزوجية حيت تقدمت زوجته مرات عديدة لمصالح الشرطة بشكايات في هذا الموضوع و قد تم ضبطة و إعتقاله فيما سبق رفقة برلمانين و مسؤولين بأحد المنازل ضواحي تيزنيت  .

مصدر حزبي بمدينة أكادير رفض الكشف عن هويته قال أن مثل هذه التصرفات تسيئ للحزب و لجهة سوس ماسة و يضيف نفس المصدر ان الحزب وجب عليه التدخل من أجل الحد من التصرفات الصبيانية لهذا البرلماني .

و جدير بالدكر ان المصالح الامنية بمدينة أكادير قامت خلال هذا الاسبوع بعدة حملات أمنية و تمكنت من خلالها من اعتقال ازيد من 20 شخص متهمين في عدة قضايا منها الفساد و الدعارة و يدكر أن أن البرلماني المدكور سبق و ان تم عزله من منصبه كرئيس جماعة بعد تقرير المفتشية العامة للداخلية .

 
الاخبار العاجلة