الحركة الشعبية بورزازات يعلن انخراطه في كل المبادرات الخاصة بالتصدي لوباء كورونا و ينوه بالتدابير المولوية و الحكومية

صرخة17 أبريل 2020
صرخة
أخبار سياسية ونقابية
الحركة الشعبية بورزازات يعلن انخراطه في كل المبادرات الخاصة بالتصدي لوباء كورونا و ينوه بالتدابير المولوية و الحكومية

 

اصدر المكتب الاقليمي للحركة الشعبية بلاغ توصل موقع صرخة بنسخة منه يثمن من خلاله إستباقية المملكة للتصدي لوباء كورةنا ويعلن إنخراطه اللامشروط في كل المبادرات.

نص البلاغ:
عقد المكتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية اجتماعا يومه الاربعاء 15 ابريل 2020 عن بعد — غبر طريقة الفيديو – لدراسة المستجدات المحلية و الوطنية المرتبطة بالتصدي لوباء فيروس كورونا — كوفيد 19 –، و بعد استعراض مختلف التدخلات و الانجازات الميدانية التي تم و يتم القيام بها على الصعيد المحلي،الجهوي و الوطني فان المكتب الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بورزازات يسجل ما يلي :

ينوه بالمبادرات الملكية المتتالية و الرامية الى التصدي بحزم و استباقية لهذا الوباء الفتاك .

ينوه بالمجهودات التي تقوم بها الاطقم الصحية و الامنية و التعليمية و عموم المتدخلين في العمليات الميدانية من أجل التصدي لهذا الوباء الخطير .

يحيي عاليا انخراط مناضلي و مناضلات الحركة الشعبية بالإقليم في المجهود التضامني المتمثل في المساهمة في صندوق التصدي لجائحة فيروس كورونا .

ينوه بالوعي الكبير الذي ابانت عنه ساكنة اقليم ورزازات من خلال الالتزام الدقيق و التام بالحجر الصحي .

ينوه بالمجهودات التي تقوم بها السلطات الاقليمية على جميع المستويات و يتمن عاليا الاجراءات و التدابير القائمة محليا و التي أبانت عن نجاعتها للتصدي لهذا الوباء الخطير .

يندد بكل تشويش يروم النيل من عزيمة السلطات الاقليمية و إضعاف التدخلات الميدانية .

يشجب كل الاشاعات و الاخبار الزائفة التي يروجها البعض و يدعو مناضليه و مناضلاته إلى التصدي لمثل هذه السلوكات من خلال تنوير الرأي العام عبر الكتابة الاقليمية للحزب كلما دعت الضرورة الى ذلك .

يحيي الاعلام المحلي المرئي و المكتوب و المسموع على مواكبته المتواصلة و النوعية لأحداث الجائحة تنويرا للرأي العام

يتمن و يدعم بقوة كل المبادرات الاجتماعية التي انطلقت في اطار الصندوق الوطني للتصدي لجائحة كوفيد 19 و الرامية إلى دعم الفئات الهشة و المقاولات و المؤسسات المتضررة.

ينوه بتدخلات جمعيات المجتمع المدني بالإقليم و التي ابانت عن وعيها و انخراطها في الدعم الاجتماعي المقدم للأسر المعوزة و التحسيس الميداني الموجه لعموم الساكنة .

يقدم احر التعازي و اصدق المواساة لجميع الاسر محليا ، جهويا و وطنيا و التي فقدت احد افردها في هذه الجائحة و يدعو لهم بالرحمة و الغفران .

يعلن انخراطه اللامشروط في جميع المبادرات – محليا ، جهويا و وطنيا – الرامية الى التصدي لهذه الافة الخطيرة و يهيب بجميع المناضلين و المناضلات الى اليقضة و الاستعداد للمشاركة بفعالية في جميع المبادرات الوطنية .

الاخبار العاجلة