أزيد من 200 سائق سيارات الأجرة بأكادير يستفيدون من حملة طبية مجانية

صرخة28 فبراير 2022
صرخة
أخبار جهوية
أزيد من 200 سائق سيارات الأجرة بأكادير يستفيدون من حملة طبية مجانية

بدعم من مؤسسة جود للتنمية نظمت جمعية الأعمال الآجتماعية للسائقين المهنيين باكادير يوم أمس السبت 26 فبراير 2022.بالمركب التقافي محمد خير الدين حملة طبية مجانية لفائدة السائقين ودويهم شملت تخصصات متعددة.(طب العيون.الطب العام. طب القلب والشرايين..)
وبهدا الخصوص قال محمد شنايتي رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية ان الحملة الطبية آستهدفت ما يزيد عن 200سائق ودويهم واستفادو من خدمات استشفائية مجانية وعرفت إقبالا منقطع النظير سيما وأن هاته الفئة من المهنيين في حاجة ماسة إلى هكدا حملات طبية في ظل هده الظروف الراهنة التي يئن فيها السائق تحت وطأة تداعيات جائحة كورونا.
ويضيف شنايتي أن هده الحملة تأتي في إطار سلسلة من الأعمال الاجتماعية التي دأبت الجمعية على تنظيمها ضمن برنامجها السنوي.
كما آستحسن مكتب الجمعية الزيارة التحفيزية لهدا العمل والتي قام بها مصطفى بودرقة نائب رئيس جماعة وكاتب المجلس خالد القايدي والنائب عبد الغني بوعيشي والنائبة زهرة منشودي وقد أكد الأعضاء المنتخبون أهمية متل هده الحملات الطبية للنهوض بالوضع الصحي بالمدينة كما تمنوا متل هده المبادرات .ويشار ايضا إلى حضور فاعلين جمعويين باكادير بالمركب التقافي للمساهمة في إنجاح هده الحملة الطبية وعبرت فاطمة منديلي عن سعادتها بالمشاركة في هده الحملة الطبية واستعدادها الدائم في انجاح تنظيم متل الأعمال الإجتماعية ودعمها. ويشار كدالك إلى مشاركة تلة من ألاطر الطبية والتمريضية من معاهد خاصة في عملية التأطير والتنظيم الاستقبال.

الاخبار العاجلة